• ×
الأحد 16 ديسمبر 2018 |

محتويات

تمارين الجهد المتغير HIIT

مشكلة زيادة الكتلة الدهنية في جسمك، تصنف كأحد أقسى و أصعب المشاكل التي يواجهها الكثير من الأشخاص. فزيادة الكتلة الدهنية نسبة إلى الكتلة العضلية هو السبب الأساسي لتشويه بنية الجسم. و لذا فإن التركيز عل....

01-09-2018 | 0 | 0 | 300

تمارين كجيل لتقوية عضلات الحوض

ما هي تمارين كيجل هى تمارين لشد عضلات الحوض تعتمد على شد وإرتخاء عضلات الحوض لتقويتها سميت بهذا الاسم نسبةً لواضعها، الدكتور أرنولد كيجل، الذي اكتشفها في أواخر عام 1984،

11-17-2017 | 0 | 0 | 246

تعرفي على فوائد رفع الاثقال والأوزان عند ممارسة الرياضة

ان تمارين الايروبيك هي نمط شائع من التمارين و مفيد للصحة و الرشاقة الا أنه يجب اضافة لهذه التمارين القيام بتمارين الوزن و التي تدعى أيضا بتمارين المقاومة التي تخلق نوعا من الشد والارتخاء للعضلات مما ي..

10-17-2017 | 0 | 0 | 289

عشر نصائح للمحافظة على جسد رشيق وجميل

إن المحافظة على جسد نحيف ورشيق ليس مهماً فقط لجمالك، بل هو مهم لصحتك أيضاً. لتحقيق هذا الهدف عليك معرفة الوزن المثالي بالنسبة لطولك وجنسك وعمرك. يمكنك اتباع بعض النصائح للمحافظة على رشاقتك من ممارسة ر..

10-17-2017 | 0 | 0 | 247

مبادئ توجيهية للنشاط البدني للبالغين -

ما مقدار النشاط البدني الذي يحتاجه البالغين الذين تتراوح أعمارهم بين 19-64 سنة للحفاظ على الصحة؟. للبقاء بصحة جيدة أو لتحسين الصحة، يحتاج البالغين للقيام بنوعين من النشاط البدني أسبوعياً: النشاط ال..

10-16-2017 | 0 | 0 | 234

تمارين شد البطن بالصور

تمارين رياضيه لشد ترهلات البطن وتقوية عضلات البطن اهم التمارين الرياضية لشد البطن التي يمكن ممارستها في أي وقت وفي أي مكان حتي المنزل والتي لدي جميعها قدرة عالية علي تخسيس الكرش وشد البطن للحصول عل..

10-16-2017 | 0 | 0 | 225

تمارين تخسيس الوزن بالصور

تمارين تخسيس الوزن من دون رجيم تعتبر تمارين تخسيس الوزن من التمارين الرياضية المهمه جدا لكل من يرغب في انقاص وزنة والمحافظه على رشاقته, معظمنا لديه الرغبة في تنقيص وزنه بأسرع ما يمكن ، و يقال لنا ب..

10-16-2017 | 0 | 0 | 220

7خطوات سحرية تحفزك على ممارسة الرياضة

لا شك أنّ الحمية الغذائية مهما كنتِ ملتزمة بها، فبدون الرياضة لا تؤتي ثمارها كاملة. جميع أطباء التغذية وخبراء اللياقة البدنية أجمعوا أنّ ممارسة الرياضة مهما كانت بسيطة ولكن بشكل دوري ومستمر تساهم في ت..

10-16-2017 | 0 | 0 | 243

اصعدي الدرج ولا تذهبي للجيم

من أسهل التمارين الرياضية صعود الدرج حيث أن هذا التمرين لا يتطلب أي استعدادات أو الذهاب إلى الجيم أو شراء أجهزة كهربائية منزلية بل هو تمرين متوفر لكل شخص يريد أن يمارس الرياضة فهو من أكثر التمرينات ال..

10-16-2017 | 0 | 0 | 236

8 تمارين تساعدك على حرق 1000 سعر حراري يوميًا

إذا كنتِ قد مللت من التمارين العنيفة والمعقدة بالإضافة لصعوبة الذهاب للجيم كل يوم، لاتقلقي هناك تمارين رياضية يومية تفقدك ما يزيد عن ألف سعر حراري دون مجهود يذكر! المفاجأة أن هذه التمارين تُعد من م..

10-16-2017 | 0 | 0 | 254

3 تمرينات للتخلص من الكرش

الكرش أو البطن، من أكثر الأشياء المزعجة بالنسبة للمرأة خاصة عندما تقومين بحمية غذائية قاسية فينقص وزنك ولكن لا تتأثر بطنك! أمر مزعج للغاية، أليس كذلك؟ الخبر الجيد أن الكرش أو البطن المزعجة يمكنكِ الت..

10-16-2017 | 0 | 0 | 180

نصائح لتمارين رياضية فعالة

تقومين بالعديد من التمارين فى منزلك ولا تشعرين بالفرق، يمكنكِ الآن التعرف على أسرار ممارسة التمارين بطريقة فعالة تساعدك على الحصول على جسم متناسق ونشيط، فقط تابعي نصائح خبراء اللياقة البدنية في السطور..

10-16-2017 | 0 | 0 | 185
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:18 صباحاً الأحد 16 ديسمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018