• ×
الخميس 18 أكتوبر 2018 |

الفوائد الصحية للهليون

الفوائد الصحية للهليون
 

ما هو الهليون ومتى يكون في الموسم؟
الهليون هو الخضر مثل الرمح الذي هو عضو في عائلة الزنبق. انها عادة في الموسم في المملكة المتحدة من أبريل حتى يونيو، وعادة ما تبدأ 23 أبريل (عيد القديس جورج) وتنتهي الانقلاب الصيفي في يونيو حزيران. معظم الهليون أخضر اللون، ولكن يمكنك أيضا الحصول على أصناف الأبيض والأرجواني أيضا.

الفوائد الغذائية للهليون
الهليون معبأة بالكامل من الخير بما في ذلك فيتامين (أ)، وهو عنصر غذائي أساسي يساعد على حماية عيوننا والجلد والجهاز المناعي، بالإضافة إلى فيتامين C الذي يساعد على تعزيز الشعيرات الدموية لدينا وتشارك في تشكيل الكولاجين. الهليون هو أيضا مصدر جيد للفيتامين K، وتستخدم في تشكيل العظام وتجلط الدم، ويمكن أن تقلل من خطر الإصابة بمرض السكري.
يحتوي الهليون أيضا على حمض الفوليك، وهو مهم لصنع خلايا الدم. حمض الفوليك هو أيضا عنصر غذائي أساسي خلال فترة الحمل كما هو مطلوب لتطوير الجنين. فقط 150 غرام من الهليون سوف توفر مجموع الاستهلاك اليومي الموصى به من حمض الفوليك لمعظم البالغين (200mg). توصي نهس أن النساء الحوامل الحصول على 400mg حمض الفوليك يوميا.
وقد عرف الهليون منذ فترة طويلة لخصائص مدر للبول، وهذا يعني أنه من الجيد للمساعدة في طرد الكلى ويمكن أن تساعد في الوقاية من حصى الكلى. كما أن لديها آثار مضادة للالتهابات، لذلك قد يخفف من حالات الالتهابات.
كم الهليون يهم نحو بلدي خمسة في اليوم؟
خمسة الهليون الرماح أو 80 غرام من الهليون بحساب جزء واحد نحو الخاص بك خمسة في اليوم. قراءة الرسم البياني خمسة أيام في اليوم واكتشاف طرق رخيصة للوصول إلى الخاص بك خمسة في اليوم.

ماذا عن المطالبات الصحية الأخرى المحيطة الهليون؟
*
يمكن الهليون مساعدة لعلاج هانغوفرز؟
هناك بعض الأدلة على أن الهليون قد يساعد على تخفيف بعض الأعراض من مخلفات بسبب الألياف النباتية والمحتوى الفلافونويد (المركبات النباتية). ويشير البحث إلى أن الهليون قد يساعد على تقليل الأضرار التي لحقت بالكبد بسبب الكحول، على الرغم من الحاجة إلى مزيد من البحث.
هل يمكن للهليون أن يكون مفيدا للجهاز الهضمي؟
ومما يبعث على التشجيع أن الأبحاث أظهرت أن الهليون المطبوخ قد يكون مفيدا في حالات الجهاز الهضمي مثل التهاب القولون التقرحي لأنه يساعد على تنظيم الجهاز الهضمي، مما يقلل من الالتهاب ويعزز الإصلاح. الهليون هو واحد من مجموعة متنوعة من الخضروات التي يمكن أن تكون بمثابة بريبايوتيك، وتعزيز البكتيريا الجيدة في الجهاز الهضمي.

كيف تطبخ مع الهليون؟

الهليون هو سوبر تنوعا ويمكن خبز، غريدلد، وتفحم، على البخار، مسلوقة أو مقشر.

بواسطة :
 0  0  100
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:45 مساءً الخميس 18 أكتوبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018