• ×
الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 |

الرجال وإدارة الغضب

الرجال وإدارة الغضب
 

ما هي مخاطر احتواء الغضب؟
غضب حريصة يمكن أن يكون السبب الرئيسي للقلق والاكتئاب. والغضب الذي لا يعبر عنه بما فيه الكفاية يمكن أن يعطل العلاقات، ويؤثر على أنماط التفكير والسلوك، ويخلق العديد من المشاكل الجسدية. ويرتبط الغضب المزمن (على المدى الطويل) بمشاكل صحية مثل ارتفاع ضغط الدم، ومشاكل في القلب، والصداع، والأمراض الجلدية ومشاكل في الجهاز الهضمي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يرتبط الغضب بمشاكل مثل الجريمة والإيذاء العاطفي والجسدي والسلوك العنيف الآخر.
ما هي الخطوات التي يمكنني اتخاذها للمساعدة في إدارة الغضب؟
عندما تبدأ في الغضب، حاول التنفس العميق، محادثة إيجابية أو إيقاف الأفكار الغاضبة. تنفس بعمق من الحجاب الحاجز. تكرار ببطء كلمة أو عبارة هادئة مثل "الاسترخاء" أو "تهدئة". كرر هذا لنفسك، والتنفس بعمق حتى يختفي الغضب.
على الرغم من أنه من الأفضل للتعبير عن الغضب من دعمه، وينبغي التعبير عن الغضب وفقا لذلك. وكثيرا ما تكون نوبات الغضب المتكررة غير مجدية وتسبب مشاكل في العلاقات مع الآخرين. انفجارات الغضب هي أيضا مرهقة للجهاز العصبي والقلب والأوعية الدموية، ويمكن أن تفاقم الحالة الصحية. دراسة طرق استخدام الحزم هي طريقة صحية للتعبير عن مشاعرك واحتياجاتك وتفضيلاتك. ويمكن استخدامه كمعقل بدلا من استخدام الغضب في هذه الحالات.
البحث عن دعم للآخرين. تحدث مع مشاعرك وحاول تغيير سلوكك.
إذا كان لديك مشاكل مع الإنجاز، عندما تأتي عبر الأفكار الغاضبة، والحفاظ على سجل عندما كنت غاضبا.
محاولة للحصول على منظور مختلف عن طريق وضع نفسك في مكان آخر.
تعلم كيفية الضحك على نفسك و انظر الفكاهة في المواقف.
ممارسة مهارات الاستماع جيدة. السمع يمكن أن يساعد على تحسين التواصل ويمكن أن يسهل الشعور بالثقة بين الناس. هذه الثقة يمكن أن تساعدك على التعامل مع المشاعر العدائية المحتملة.
تعلم لتأكيد نفسك، والتعبير عن مشاعرك بهدوء ومباشرة، دون أن تصبح واقية أو معادية أو مشحونة عاطفيا. استشر كتاب مستقل من الجدارة أو طلب المساعدة من المعالج المهنية لمعرفة كيفية استخدام الحزم ومهارات إدارة الغضب.
ماذا يمكنني أن أفعل لإنهاء غضبي بطريقة صحية؟
إذا كنت تعتقد أن غضبك يخرج عن نطاق السيطرة ويؤثر سلبا على حياتك وعلاقتك، اطلب من أخصائي الصحة العقلية الخاص بك أن يساعدك. طبيب نفساني أو غيره من المتخصصين في الصحة النفسية المرخصة يمكن أن تعمل معكم لتطوير أساليب لتغيير التفكير والسلوك. يمكن لمهني الصحة العقلية مساعدتك في التغلب على غضبك. اختيار المعالج الخاص بك، وضمان أن كنت تسعى للحصول على مساعدة من المهنية الذي يتم تدريبه على إدارة الغضب والتعبئة والتغليف المهارات.

بواسطة :
 0  0  158
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:30 صباحاً الثلاثاء 20 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018