• ×
الإثنين 16 يوليو 2018 |

صحة الجلد

صحة الجلد
 
أكل الخاص بك خمسة في اليوم بابايا
الفاكهة والخضروات تحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تساعد على حماية الجلد من الأضرار الخلوية الناجمة عن الجذور الحرة. الجذور الحرة الناجمة عن التدخين والتلوث وأشعة الشمس ويمكن أن يسبب التجاعيد وبقع العمر. أكل قوس قزح من الفواكه والخضروات الملونة وتهدف لمدة خمسة أجزاء على الأقل في اليوم. بيتاكاروتين، وجدت في اليقطين والجزر والبطاطا الحلوة، واللوتين، وجدت في الكالي والبابايا والسبانخ هي مضادات الأكسدة قوية، مهمة لتطوير خلايا الجلد العادية وصحة الجلد لهجة.
*
تركيز العنصر ... الفراولة فيتامين C
فيتامين C هو أيضا مضاد للأكسدة السوبر. هناك حاجة لنظام المناعة قوية، الجلد مشع ويساعد الشفاء يشفي بشكل صحيح. أفضل مصادر هي بلاككورانتس، العنب البري، القرنبيط، الجوافة، والفواكه الكيوي والبرتقال والبابايا والفراولة والبطاطس الحلوة. أنها جميعا تساعد على إنتاج الكولاجين الذي يقوي الشعيرات الدموية التي تزود الجلد.
قطع تحطم ديتسكراش الوجبات الغذائية
فقدان الوزن واستعادة مرارا وتكرارا يمكن أن يكون له تأثيره على جلدك، مما تسبب في ترهل والتجاعيد وعلامات التمدد. وغالبا ما تكون الوجبات الغذائية قصيرة في الفيتامينات الأساسية أيضا. على مدى فترات طويلة من الزمن هذا النوع من اتباع نظام غذائي سوف تعكس على بشرتك.
*
توماتوكست، بغير إبطاء، عن، السيلينيوم
السيلينيوم هو مضادات الأكسدة القوية. وهي تعمل جنبا إلى جنب مع مضادات الأكسدة الأخرى مثل الفيتامينات E و C وهي ضرورية للجهاز المناعي. وتشير الدراسات إلى أن اتباع نظام غذائي غني بالسيلينيوم يمكن أن يساعد على الوقاية من سرطان الجلد، وأضرار الشمس وبقع العمر. طريقة واحدة لتعزيز تناول الخاص بك هو أن يأكل المكسرات البرازيلية. فقط أربعة المكسرات سوف توفر المبلغ اليومي الموصى بها (رديا). مزيج المكسرات البرازيلية مع غيرها من البذور الغنية بفيتامين E كوجبة خفيفة أو سلطة رش. ومن المصادر الجيدة الأخرى الأسماك والمحار والبيض والقمح والطماطم والبروكلي.
*
فيتامين إهازلنوت
فيتامين E يحمي الجلد من الأكسدة (خلية) الضرر ويدعم صحة الجلد النمو. وتشمل الأطعمة الغنية بفيتامين E اللوز والأفوكادو والبندق وجوز الصنوبر وعباد الشمس وزيوت الذرة.
ترطيب
الجلد يحتاج الرطوبة للبقاء مرنة. حتى الجفاف المعتدل سيجعل بشرتك تبدو جافة، متعبة ورمادية قليلا. شرب ستة إلى ثمانية أكواب من الماء يوميا - جميع السوائل عد نحو بدل اليومية، ولكن الماء هو الأفضل. إذا كنت تعمل في مكتب، احتفظ بكمية كبيرة من المياه على مكتبك لتذكيرك بالشرب. الشاي العشبية، خالية من الكافيين جيدة جدا. في محاولة لتجنب التدخين والاستهلاك المفرط للكحول، على حد سواء يمكن أن عمر الجلد.
*
لا تخاف من فاتسبسد الجانب المشوي من سمك السلمون
الدهون الأحادية غير المشبعة وغير المشبعة - الأنواع الموجودة في الأفوكادو والأسماك والمكسرات والبذور - توفر الأحماض الدهنية الأساسية التي تعمل مرطب طبيعي لبشرتك، والحفاظ على نضرة. هذه الدهون تأتي أيضا تعبئتها مع جرعة صحية من فيتامين E (فيتامين الكثير منا تفتقر)، والتي سوف تساعد على حماية ضد الضرر الجذور الحرة.
العجينة الخبز الأساسية العجينة المزيد من هرمون الاستروجين النباتية
الإستروجين النباتية هي المواد الكيميائية الطبيعية الموجودة في الأغذية النباتية (النبات النبات النباتي). لديهم بنية مماثلة لهرمون الاستروجين الإناث الإناث وقد وجدت للمساعدة في الحفاظ على الهرمونات الطبيعية لدينا في التوازن. هناك أنواع مختلفة، وبعضها موجود في منتجات فول الصويا (الايسوفلافون)، في حين توجد غيرها في الألياف من ولغرينز والفواكه والخضروات وبذور الكتان (قشور). وتشمل فيتو هرمون الاستروجين الغنية الصويا، وولغرينز والفواكه والخضروات كجزء من نظام غذائي متوازن.
*
اختيار أوميغا 3
نفط
تأكد من الحصول على ما يكفي من أوميغا 3 و أوميغا 6 الدهون. هذه هي الأحماض الدهنية الأساسية مما يعني أنها لا يمكن أن تكون مصنوعة في الجسم ويجب الحصول عليها من خلال النظام الغذائي. سوف تجد أوميغا 3S في الأسماك الزيتية ومصادر النباتية مثل زيت بذور الكتان، بذر الكتان، والجوز وزيت بذور اللفت. وتشجع الدهون أوميغا 3 الجسم على إنتاج مركبات مضادة للالتهابات، والتي يمكن أن تساعد الجلد، وخاصة الأمراض الجلدية الالتهابية مثل الأكزيما والصدفية.
*
لينتيلسغو لانخفاض الكربوهيدرات جي
أكل الكثير من الفول، البقول، عصيدة وغيرها من الكربوهيدرات الإفراج بطيئة. هذه السكر الافراج في مجرى الدم تدريجيا، مما يوفر لك مع إمدادات ثابتة من الطاقة ويترك لك الشعور بالارتياح لفترة أطول، وبالتالي أقل عرضة لتناول وجبة خفيفة. تجنب ارتفاع الكربوهيدرات جي مثل البسكويت والمشروبات السكرية، لأنها تؤدي إلى إنتاج الأنسولين، والتي قد تلحق الضرر الكولاجين وتسريع التجاعيد.
*
لا تنسى الزنك
بطيئة الدجاج المشوي بطيء الزنك تشارك في سير العمل العادي للغدد الدهنية في الجلد (التي تنتج النفط) ويساعد على إصلاح تلف الجلد والحفاظ على البشرة ناعمة ونضرة. وتشمل الأطعمة الغنية بالزنك الأسماك، واللحوم الحمراء الخالية من الدهون، والولجرين، والدواجن، والمكسرات، والبذور والمحار.
*
مشاكل الجلد الشائعة
بقدر ما نحاول مقاومة ذلك، بشرتنا لا سن. التجاعيد وبقع العمر هي نتيجة التدريجي، والضرر المتراكم من الشمس والصابون القوي والمواد الكيميائية وسوء التغذية. تأكد من اتباع الإرشادات أعلاه ومحاولة تضمين الفواكه والخضروات الغنية المضادة للأكسدة التي تحتوي على بيتا كاروتين والفيتامينات C و E والزنك والسيلينيوم.
حب الشباب...

البرازيل المكسرات ... هو سبب الالتهاب والعدوى من الغدد الدهنية من الجلد. يتم تحفيز الغدد الدهنية بالهرمونات (خاصة الاندروجين). لتجنب حب الشباب، خفض الدهون المشبعة والمهدرجة في المارجرين والأغذية المصنعة. أيضا خفض على الوجبات السريعة وكذلك الأطعمة عالية السكر، مثل الكعك والبسكويت. تناول المزيد من الخضراوات الخام، وولغراينز، والفواكه الطازجة والأسماك. حاول تضمين الأطعمة الغنية بالسيلينيوم مثل المكسرات البرازيلية والكاجو والتونة الطازجة وبذور عباد الشمس والجوز والخبز الكامل.
*
الصدفية ...

تركيز العنصر ... الثوم ... يظهر بقع الجلد الحمراء مع جداول فضي، الأكثر شيوعا على المرفقين والركبتين. وتسبب بقع النمو السريع وانتشار الخلايا في طبقات الجلد الخارجي. البقع يمكن أن تكون حكة و قرحة و في الحالات الشديدة، الجلد قد الكراك و تنزف. بعض الناس يجدون تفشي يحدث عندما يشعرون المتهدمة. حروق الشمس والكحول والتدخين والسمنة والإجهاد متورطة أيضا، وربما يكون هناك الأطعمة الزناد الذي سيكون لديك لتحديد باستخدام نظام غذائي الاستبعاد، على الرغم من دائما تحقق مع طبيبك العام قبل قطع مجموعات الغذاء. الأحماض الدهنية الأساسية (إفس) من زيت السمك أو الجوز البارد الضغط وزيوت البذور من المهم أن تدرج في النظام الغذائي. وينبغي أيضا أن تكون منخفضة في الدهون المشبعة وتشمل الأعشاب المضادة للالتهابات مثل الكركم والفلفل الأحمر والزنجبيل والكمون والشمر، إكليل الجبل والثوم.
*
الأكزيما ...

الأفوكادو ... هو حالة الجلد الذي يبدأ عادة كما احمرار غير مكتمل، في كثير من الأحيان على أيدي من قبل يمكن أن تظهر في أي مكان على الجلد. على الرغم من أن هناك العديد من المحفزات، واحدة من الأكثر شيوعا هو حساسية الغذاء. الأكثر شيوعا الأطعمة المخالفة هي الحليب والبيض والأسماك والجبن والمكسرات والمضافات الغذائية. يمكن أن تساعد الدهون أوميغا 3 والزنك وفيتامين E على تقليل الأعراض.

أخيرا...

... بمجرد إجراء تغييرات على النظام الغذائي الخاص بك، لا نتوقع معجزة بين عشية وضحاها. ويستغرق ظهور الجلد الجديد ستة أسابيع حتى السطح، وبالتالي فإن الفوائد المرئية من التغييرات الغذائية سوف يستغرق وقتا طويلا. بالنسبة للأمراض الجلدية المستمرة، تحدث إلى طبيبك العام أو أخذ طبيب الأمراض الجلدية بعين الاعتبار.
بواسطة :
 0  0  102
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:57 مساءً الإثنين 16 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018