• ×
الإثنين 16 يوليو 2018 |

الفوائد الصحية من القرفة

الفوائد الصحية من القرفة
 
القرفة هو التوابل المنزلية المفضلة، وقد استخدمت في جميع أنحاء العالم لعدة قرون. بمجرد تداولها كعملة، هذا التوابل له نكهة لطيفة ورائحة دافئة التي جعلت من شعبية في الطبخ، وخاصة في الخبز والكاري.
التوابل يأتي من لحاء الداخلية من شجرة دائمة الخضرة الصغيرة. يتم تقشير اللحاء ووضعه في الشمس لتجف حيث تجعيد الشعر في لفائف تعرف باسم العصي القرفة. القرفة يمكن أيضا العثور على الأرض في مسحوق.
أصناف مختلفة
أفضل نمت في المناطق الاستوائية، والنوع الرئيسي من القرفة هو سيلان القرفة، من مصنع سيناموموم زيلانيكوم التي تنشأ في سري لانكا. النوع الرئيسي الآخر هو قرفة كاسيا التي لديها طعم أقوى وأرخص قليلا.
لتحقيق أقصى قدر من القيمة الطبية والفوائد الصحية من القرفة، بغض النظر عن نوع، والشيء الرئيسي هو نضارة. يفضل البعض نكهة حلوة، خفية من قرفة سيلان في الحلويات و قوة أقوى من كاسيا في الأطباق لذيذة، ولكن معظم أشكال القرفة التجارية هو خليط من الاثنين.
أبرز الجوانب الغذائية
قيل أن القرفة لها العديد من الآثار الطبية ومهدئا المرغوب فيه ويستخدم في كثير من الأحيان في الطب العشبية الصينية. رائحة مميزة ونكهة من القرفة ويرجع ذلك إلى الزيوت الأساسية الواردة في اللحاء. ويسمى النفط الأساسي في النباح القرفة سينامالديهيد. يعرض سينامالديهيد مضاد للفيروسات، خصائص مضادة للجراثيم ومضادة للفطريات.
يحتوي القرفة أيضا كميات كبيرة من المواد المضادة للاكسدة البوليفينول. مضادات الأكسدة يمكن أن تساعد في حماية الجسم من المرض، وجدت في الفواكه والخضروات والأعشاب والتوابل. وقد وجد أن المواد المضادة للاكسدة في القرفة لها تأثيرات مضادة للالتهابات.
كما أنها مرتفعة في المنغنيز وتحتوي على كميات صغيرة من الكالسيوم والألياف.
قضايا صحية محددة
ضغط الدم
هناك بعض الأدلة تشير إلى أن استهلاك القرفة (على المدى القصير) يرتبط مع انخفاض في ضغط الدم. على الرغم من أن الأدلة هو الأمل، سيكون من السابق لأوانه أن يوصي القرفة للسيطرة على ضغط الدم حتى أجريت محاكمة عشوائية عشوائية شاملة (ركيت) التي تنطوي على عدد أكبر من المرضى.
سكر الدم والسكري من النوع 2
وقد اقترح أن القرفة يمكن أن يكون لها تأثير معتدل في تحسين مراقبة نسبة السكر في الدم وإدارة داء السكري من النوع 2. ومع ذلك، فإن الاستنتاجات مختلطة ومرة أخرى، هناك حاجة إلى ركيتس أكبر، ذات جودة عالية في مجموعات سكانية محددة جيدا باستخدام تدخلات موحدة من أجل تحديد نهائية لفعالية استخدام القرفة في المواضيع مع مرض السكري. ومع ذلك، فإن كمية صغيرة تستخدم في وجبة الإفطار أو في الخبز لن تفعل أي ضرر ويمكن أن تكون مفيدة كجزء من نظام غذائي متوازن.
الهضمي الهضمي
وقد استخدم استخراج القرفة للتخفيف من مشاكل الجهاز الهضمي في كل من الطب الشرقي والغربي لسنوات. وقد وصفت بأنها طارد للريح، تشتهر بهضمي، مضادات الميكروبات، وخصائص مضادة للالتهابات. في الطب الايورفيدا التقليدي، ويقال زيت القرفة النباح باعتبارها الجزء النشط لعلاج انتفاخ البطن والاختلال الهضمي. ويعتقد أن دفء القرفة يزيد من تدفق الدم ويحسن مستويات الأكسجين في الدم للمساعدة في مكافحة المرض. للتخفيف من أعراض الجهاز الهضمي، تؤخذ القرفة كجزء من مشروب ساخن (يشبه كثيرا الشاي). في هذه الحالة، فإنه من الأسهل استخدام القرفة الأرضية بدلا من محاولة لصق العصي نفسك.
كيفية تخزين واستخدام
القرفة تحتاج إلى أن تبقى في وعاء محكم في مكان مظلم. القرفة الكاملة تستمر لمدة عام تقريبا، ولكن القرفة التي تم الأرض سوف تبدأ لتفقد نكهة بعد بضعة أشهر. انها تستحق الذهاب من خلال خزائن للتحقق من استخدام من قبل التواريخ على القرفة كما أعذب كلما كان ذلك أفضل.
بواسطة :
 0  0  95
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:19 مساءً الإثنين 16 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018