• ×
الجمعة 21 سبتمبر 2018 |

فوائد الكاكايا الصحية

فوائد الكاكايا الصحية
 
جزء من نداء من الكاكاو يأتي من براعة. النباتيين قادرون على استخدامه لملء بعض الثغرات الغذائية في نظامهم الغذائي. كما أن لديها القوام والأذواق التي غالبا ما ترتبط مع المنتجات الحيوانية. يمكن أن يكون المقلية المقلية، عصير، وكريد. يمكن أن تتحول إلى رقائق، الآيس كريم، ودقيق الخبز. في الواقع، أرتوكاربوس هيتيروفيلوس حتى لديه طعم مثل لحم الخنزير سحبت عند طهي لبضع ساعات! 1 هذه ليست سوى غيض من فيض عندما يتعلق الأمر دمج الكاكاو في النظام الغذائي الخاص بك. من بذور الكاكاو إلى اللب، لا ينبغي تجاهل الفوائد الصحية من هذه الفاكهة.
الكاكاو: مجموع أجزائه
لفهم كيف الكاكاو قد تساعدك، من المهم أن نفهم مكوناته. أرتوكاربوس هيتيروفيلوس نشأت في الهند. اليوم، يزرع في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا. كما أنها تحظى بشعبية في أستراليا وأمريكا الجنوبية والكاريبي. 2 تأتي كل فاكهة مباشرة من شجرة الكاكاو. فاكهة واحدة لا تزن فقط من 80-100 جنيه، ولكن لديها ما يصل إلى 500 بذور فاكهة. من المهم التفريق بين بذور الكاكاو من بقية الفاكهة. بذور الكاكاو الخام هي غير قابلة للهضم. وهي صالحة للأكل مطبوخة أو مخبوزة، ولها فوائد صحية خاصة بها
الجاكرويت له فوائد محتملة مباشرة وغير مباشرة. واحد، الكاكاو هو محصول مستدام. ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه على عكس المحاصيل الأخرى، شجرة الكاكاو واحدة لا تحتاج إلى إعادة زرع كل عام. وهذا يجعل من الأسهل والأرخص للمزارعين. الجاكرويت قيمة جدا في المناطق ذات الغذاء المغذي المحدود
كيف تتوفر بسهولة هو جاكفرويت؟
هناك بعض سلبيات المحتملة عندما يتعلق الأمر الكاكاو. والقضايا الأكثر أهمية هي التطبيق العملي. جاكفرويتس كبيرة. وهذا يعني أن العديد من محلات البقالة الغربية قد لا تذهب من خلال عناء حملها. التخزين هو أيضا مصدر قلق محتمل.
والتحدث عن التخزين، وهناك سبب آخر تخزين الكاكاو يمكن أن تكون مزعجة: رائحة. الكاكاو ليس رائحة كريهة كما الفاكهة دوريان سيئة السمعة. ولكن البعض يلاحظ رائحة مسكية مميزة تتكثف مع النضج. قد يكون هذا منعطفا، خاصة إذا كنت تشارك منزل مع أشخاص آخرين.
الكاكاو | Nucific
الكاكاو للعافية؟
أرتوكاربوس هيتيروفيلوس هو إضافة مفيدة إلى النظام الغذائي لعدة أسباب. ولكن الأدلة العلمية أيضا يربط الكاكاو والفاكهة البذور لكثير من الوظائف الصحية. هنا ليست سوى عدد قليل:
1. الجلد / صحة الشعر
وتقول بعض المصادر أن بذور الكاكاو يمكن في الواقع مكافحة التجاعيد، نوع من. هذه الحلول تدعو عموما إلى بذور بذور الكاكاو في الحليب. ثم يتم تطبيق الخليط على الوجه .5 ما إذا كان هذا العمل مشكوكا فيه. ولكن ما هو مؤكد هو أن بذور الكاكاو تحتوي على فيتامين الثيامين والريبوفلافين. هذه الفيتامينات تساعد على إبقاء البشرة والعينين والشعر صحي .6 في الواقع، تحتوي إحدى أنواع الكاكاو الخام على 20 في المئة من محتوى فيتامين د اليومي اللازم. 7 تحتوي بذور الفاكهة والفاكهة أيضا على نسبة عالية من مضادات الأكسدة. هذا هو أيضا مهم للبشرة صحية.
2. دعم الجهاز الهضمي
ثمرة أتروكاربوس هيتيروفيلوس غنية بالألياف الغذائية. هذا بمثابة نعمة للأشخاص الذين يبحثون عن الدعم الهضمي. الألياف يساعد الغذاء تتحرك من خلال القولون الخاص بك. ولكن ما قد يثير اهتمام كثير من الناس هو الدور الذي يلعبه في الشبع. الأطعمة الغنية بالألياف تجعلك تشعر أكثر كامل. وهذا يجعل الكاكفروت غذاء يمكن أن تكون مفيدة للأشخاص الذين يحاولون فقدان الوزن
3. السمنة
قد يكون للكوكفروت أيضا المزيد من التطبيقات المباشرة لفقدان الوزن. في دراسة واحدة، أدى استهلاك أرتوكاربوس هيتيروفيلوس إلى انخفاض إنتاج بعض الجزيئات. في حد ذاته، فهذا يعني القليل، أليس كذلك؟ ترتبط هذه الجزيئات بالالتهاب .9 الالتهاب في الجسم هو رد فعل طبيعي للإصابة. ولكن عندما يصبح مزمنا، فإنه يمكن أن يؤدي إلى مجموعة متنوعة من المخاوف الصحية، بما في ذلك السمنة.
4. ارتفاع ضغط الدم
المواد المضادة للاكسدة في جاكفرويت، بما في ذلك الفيتامينات C و E، يمكن أن تمنع الضرر من الجزيئات الجذور الحرة. وهذا يساعد على مكافحة الشيخوخة، لكنه يرتبط أيضا للمساعدة في انخفاض ضغط الدم.وهذه المواد المضادة للاكسدة قد تساعد أيضا في الحد من مخاطر بعض الأمراض .10 الجاكار لديها كمية كبيرة من البوتاسيوم. يساعد البوتاسيوم أيضا في تحمل الجلوكوز. يحدث هذا عن طريق خفض كميات الصوديوم في الجسم. البوتاسيوم أيضا يخفف التوتر في جدران الأوعية الدموية.
5. تحمل الجلوكوز
وأظهرت إحدى الدراسات أن مستخلص الكاكاو ساعد على تحسين تحمل الجلوكوز (11). كما أن له مستوى منخفض من نسبة السكر في الدم. الأطعمة منخفضة نسبة السكر في الدم قد تساعد على زيادة الشبع والحفاظ على مستويات السكر في الدم مستقرة. حتى أولئك الذين يعانون من بعض القضايا الغذائية قد تكون قادرة على التمتع الكاكاو.
الكاكاو
6. فقر الدم
فقر الدم هو الشرط الناجم عن نقص الحديد في النظام الغذائي. بذور الفاكهة، على وجه الخصوص، هي مصدر غني للحديد. ليس فقط يمكن أن تساعد الحديد منع فقر الدم، كما أنها تدعم صحة الدماغ والقلب.
7. الدعم المناعي
وأظهرت الفاكهة الاستوائية خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للجراثيم في الدراسات (12). ولكن هذا يمكن أن تجعل الكاكاو مكملا للمكملات التي تأخذها لتعزيز الجهاز المناعي الخاص بك.
بواسطة :
 0  0  154
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:13 مساءً الجمعة 21 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018