• ×
الجمعة 21 سبتمبر 2018 |

فوائد القرع المر

فوائد القرع المر
 
باعتبارها واحدة من أكثر الثمار المر في المملكة النباتية، القرع المر، أو كاريلا، يمكن أن يكون خارج وضع لبعض. ولكن عصير كاريلا كان له مكان في الطب التقليدي الهندي لعدة قرون. 1 العلم الحديث هو اللحاق الآن مع النظريات القديمة. بعض هذه المعتقدات "القديمة" حول فوائد عصير كاريلا قد يكون لها أساس واقعي.
الحصول على الفوائد الكاملة من عصير كاريلا قد لا تكون بسيطة مثل قطف الفاكهة من شجرة وتناوله. ولكن، كما سترى، وهذا هو ثمرة واحدة قد يكون جيدا يستحق هذا الجهد.
شرح عصير كاريلا
القرع المر هو الجزء الصالح للأكل من نبات مارورديكا شارانتي. 2 بسبب طعمه، عصير القرع المر هو الشكل المثالي عند استهلاك هذه الفاكهة. قد تكون قادرة على العثور على عصير القرع المر في الأطعمة العرقية أو مخازن الأغذية الصحية. ولكن شراء الفاكهة بنفسك، وجعل العصير في المنزل، يمكن أن يكون أفضل وسيلة للذهاب. إليك بعض الأمور التي يجب وضعها في الاعتبار:
ترقب القرع المر التي هي أكبر وأخف وزنا. أكبر والأخضر أخف وزنا أقل مرارة، ونفس يحمل إلى عصير القرع المر مصنوعة منها. على النقيض من ذلك، العصير المر القرع المر، هو الأكثر مرارة.
إذا كنت لا تشتري بعض القرع المر مع نية صنع عصير القرع المر، لا التمسك بها لفترة طويلة جدا. يمكن أن ينضج في جزء الفاكهة من الثلاجة، مما يجعلها أكثر مرارة مما كان متوقعا.
تكافح مرارة عصير القرع المر؟ النظر في الجمع بينها وبين العصائر الصحية الأخرى، مثل الجزر أو عصير التفاح
يمكنك أيضا الحصول على المكملات الغذائية المصنوعة من مستخلص البطيخ المر 4. كما هو الحال مع أي ملحق، القيام البحوث الخاصة بك. أيضا، تحدث مع طبيبك قبل إضافة أي ملحق جديد، بما في ذلك استخراج البطيخ المر، إلى روتينك.
فوائد عصير كاريلا
عصير القرع المر هو قليلا من نوتريتيو
نال، السويسري أحد أبناء سويسرا، الجيش، سكين. انها معبأة مع العناصر الغذائية، ولكل من هذه العناصر الغذائية دورا مختلفا في الجسم. عندما تشرب عصير القرع المر الخاص بك، كنت مساعدة جسمك في مجموعة متنوعة من الطرق. في ما يلي بعض أهم الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار:
البوتاسيوم والمغنيسيوم الغنية
عصير القرع المر هو مصدر غني للبوتاسيوم، والتي ما يصل الى 90 في المئة من الأميركيين يعانون من نقص في. الحصول على ما يكفي من البوتاسيوم يساعد على ضمان انخفاض خطر العديد من القضايا الصحية الخطيرة. القرع المر يحتوي أيضا على كميات وفيرة من المغنيسيوم. ويمكن أن يؤدي نقص المغنيسيوم إلى مشاكل صحية. وهناك حاجة أيضا المغنيزيوم للمساعدة في تنشيط الفيتامينات الأخرى في الجسم، مثل الكالسيوم 6،7
دعم الجهاز الهضمي
عصير كاريلا هي أيضا غنية بالألياف الغذائية، والذي يعزز صحة الجهاز الهضمي. الألياف تساعد على إبقاء جسمك منتظم. بالإضافة إلى ذلك، قد تساعد الألياف الغذائية على تعزيز صحة القلب الجيدة
دعم السكر في الدم
قد يساعد البطيخ المر في دعم مستويات السكر في الدم. ويعتقد أن العنصر النشط هو مركب طبيعي يدعى ببتيد-p، أو P- مستويات السكر. وأظهرت إحدى الدراسات تأثيرا محتملا في هذا المجال (9). وفي حين أن هناك إمكانيات هنا، لا يرى المهنيون الطبيون البطيخ المر بدلا من الدواء التقليدي. أعتقد أنه مجاملة، في أحسن الأحوال. استشر طبيبك دائما قبل البدء في أي روتين صحي تكميلي جديد.
مضادات الأكسدة دفعة
القرع المر غنية بالمواد المضادة للاكسدة، أساسا فيتامين C. مضادات الأكسدة يمكن أن تساعد في وقف الجذور الحرة من إتلاف الخلايا لدينا. ويمكن أن يؤدي هذا الضرر الجذري الحر إلى مشاكل صحية خطيرة (10)
مضادات الأكسدة هي أيضا كبيرة لصحة الجلد، وتعزيز مكافحة الشيخوخة. سترى الكثير من منتجات العناية بالبشرة تعزيز المكونات المضادة للأكسدة. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة للحصول عليها هي عن طريق النظام الغذائي، أو المكملات الغذائية. هذا يعزز الجمال من الداخل إلى الخارج 11
قد تساعد مضادات الأكسدة أيضا على تعزيز الجهاز المناعي. ولا يزال البحث جاريا في هذه الفكرة. انها مجرد سبب واحد آخر لإدراج عصير كاريلا غني بالأكسدة في النظام الغذائي الخاص بك
الوجبات الجاهزة
عصير القرع المر يمكن أن يكون مجاملة كبيرة لنظامك الغذائي. مع المحتوى الغذائي الغنية، فإنه يمكن بالتأكيد تعزيز نظم الصحة العادية الخاصة بك. جعل عصير كاريلا الخاصة بك، أو اتخاذ استخراج القرع المر للتمتع بفوائد من هذه الفاكهة الغريبة المظهر. بالطبع، إذا كان لديك مخاوف، يرجى استشارة الطبيب قبل الاستهلاك.
بواسطة :
 0  0  206
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 مساءً الجمعة 21 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018