• ×
السبت 26 مايو 2018 |

أنسجة الثدي الموسع في الرجال

أنسجة الثدي الموسع في الرجال
 
يمكن أن يكون ظهور أنسجة الثدي الموسع في الرجال إما بسبب التوسيع الحقيقي لأنسجة الثدي الفعلية أو نتيجة لترسب الدهون في المنطقة الصدرية من الصدر. التوسيع الحقيقي للأنسجة الغدة من الثدي يرجع إلى تقلبات هرمونية أو اختلالات. ويشار إلى تكبير الثدي في الرجال بسبب هذه الحالة باسم التثدي. ومع ذلك، لا سيما في الرجال يعانون من السمنة المفرطة أو زيادة الوزن، يمكن أن يكون هناك زيادة في الأنسجة الدهنية على منطقة الثدي. هذا الشرط، الذي ليس هو نفسه كما توسيع الحقيقي من أنسجة الثدي الذكور، ويخلق مظهر من الثدي الموسع ويعرف باسم كاذب كاذب.
يمكن للأطباء عادة معرفة ما إذا كان أو لم يكن الثديين الموسع في الرجال بسبب التثدي الحقيقي من قبل الفحص البدني، ولكن في بعض الأحيان مطلوب اختبار آخر. التثدي الحقيقي (توسيع أنسجة الثدي)، في الرجال ليس من غير المألوف ويمكن أن ينظر إليها في الفتيان العاديين والصحية خلال سن البلوغ أو في الرجال مع تقدمهم في السن. الظروف الطبية التي تتداخل مع توازن الهرمون في الجسم يمكن أيضا أن يسبب تضخم الثدي في الرجال.
أكبر عامل خطر لتطوير الأنسجة الدهنية في منطقة الثدي هو السمنة وزيادة الوزن. وتعرف السمنة بمؤشر كتلة الجسم. البالغين الذين يعانون من مؤشر كتلة الجسم بين 25 و 30 تعتبر زيادة الوزن. أولئك الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم> 30 يعتبرون يعانون من السمنة المفرطة. السمنة هي مشكلة صحية عامة رئيسية في الولايات المتحدة وتسبب اعتلال كبير (حالات مرضية مع انخفاض نوعية الحياة) والوفيات (الوفيات).
لا يعتبر الكاذب المزمن علامة على عدم التوازن الهرموني ولا يتطلب العلاج. تخفيض الوزن يمكن أن يؤدي إلى انخفاض في حجم الثديين. ومع ذلك، فإن الرجل الذي يلاحظ تكبير الثدي وغير متأكد من سبب يجب أن تسعى التقييم الطبي لتحديد ما إذا كان التثدي صحيحا موجودة وإذا كان الأمر كذلك، ما إذا كانت حالة طبية خطيرة هي السبب.
بواسطة :
 0  0  120
التعليقات ( 0 )
أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:44 مساءً السبت 26 مايو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018