• ×
الجمعة 21 سبتمبر 2018 |

هل الرجل يحصل على الرعاية الكاملة

هل الرجل يحصل على الرعاية الكاملة
 
يقول غولدبرغ، الذي أسس في عام 1989، "بدلا من إخبار الرجال بفحص بروستاتهم أو الوقاية من أمراض القلب، أحثهم على إسقاط موقف" الرصاص "، والانخراط في الفحوص الصحية، وإدراك أن الأمراض يمكن أن تحدث لأي شخص" أول مركز متخصص في صحة الذكور.
في حين أن الرجال بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لصحتهم، فإنها تحتاج أيضا إلى معرفة أين تذهب للحصول على المساعدة. ويشعر البعض في مجال الرعاية الصحية أن مجتمع الرعاية الصحية في الولايات المتحدة لا يفعل ما يكفي للرجال.
لا قادة
"لا أحد على المستوى الوطني أو مستوى الدولة يقود التهمة العامة نحو جعل الرعاية الصحية للرجال أفضل"، ويقول غولدبيرغ. "على سبيل المثال، لدى المعاهد الوطنية للصحة مكتب صحة المرأة ولكن لا يوجد للرجال".
"نحن نسمع الكثير عن صحة المرأة والطفل"، ويقول ألفين براف، مؤسس مركز مينسنتر للإرشاد في واشنطن العاصمة "لتحسين الرعاية الصحية للذكور، يجب أن نرى المزيد من مقدمي الرعاية الصحية الذكور في وسائل الإعلام يتحدث مع الرجال حول احتياجاتهم الصحية ".
وفقا لشبكة صحة الرجال، وهي منظمة غير ربحية للضغط والإعلام في واشنطن العاصمة، فإن متوسط العمر المتوقع للرجال في الولايات المتحدة هو أقل من 10٪ من النساء. وعلى مدى السنوات الثلاثين الماضية، زاد معدل الوفيات بين الرجال أكثر منه بالنسبة للنساء في كل فئة عمرية.
تقول مارتن مينر، مد، من مؤسسة هارفارد بيلغريم للرعاية الصحية في نيو إنغلاند في سوانسي، ماس مينر، إن دراسة العديد من الإحصاءات تشير إلى أن الرجال يعانون من معدلات أعلى من الوفيات والأمراض الخطيرة مقارنة بالنساء في معظم حياتهن البالغة من العمر، ويدرس 500 من ذوي الياقات الزرقاء الرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و 70 عاما، لمعرفة العوامل التي يمكن سحبها إلى مكاتب الأطباء للفحص الصحي. الصلع والعجز يؤدي الطريق.
رعاية الرجل كله
كثير من الرجال لا يعرفون أين يتحولون عندما يحتاجون إلى المساعدة في الشواغل المتعلقة بالجنس، مثل العثور على مقطوع على الخصية أو وجود صعوبة في تحقيق الانتصاب.
تقول توني لانزيلو من معهد نيوجيرسي لقضايا الرجال، وهي منظمة ضغط، "أراهن أنه لا يوجد أكثر من خمسة مراكز صحية للرجال في الولايات المتحدة". "نحن نريد أن نجعل صحة الرجال قادة في الحكومة، والأعمال التجارية، والأوساط الأكاديمية، والسياسة، وبالتالي خلق المزيد من المراكز الصحية للرجال التي سوف تأخذ رعاية أفضل للرجل كله".
ولكن البعض في هذا المجال لا يعتقدون أن صحة الرجال مهملة. وتقول إلين بولاك، المتحدثة باسم مكتب البحوث حول صحة المرأة في المعاهد الوطنية للصحة في واشنطن العاصمة: "لا يوجد مكتب لصحة الرجل، لأن الكثيرين، سنوات عديدة من الرجال كانوا يدرسون في الأبحاث السريرية". "وقد تم استخدام هذه النتائج لعلاج الجميع، وقد أنشئ هذا المكتب للتأكد من إدراج المرأة في الدراسات السريرية، وأن البحث يركز على القضايا الهامة لصحة المرأة".
ولعل المشكلة الحقيقية لها علاقة أقل بالبحوث وأكثر مع نقل نتائج البحث إلى الرجال. ويرى باراف أن وسائل الإعلام يمكن أن تلعب دورا حيويا في هذا الجهد. يقول: "بداية جيدة ستكون البقع الصحية خلال العروض الرياضية.
بواسطة :
 0  0  135
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:12 مساءً الجمعة 21 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018