• ×
الأربعاء 18 يوليو 2018 |

انخفاض التستوستيرون في الرجال

انخفاض التستوستيرون في الرجال
 
نظرة عامة
التستوستيرون هو هرمون وجدت في البشر. الرجال لديهم مستويات أعلى بكثير من التستوستيرون من النساء. يزداد الإنتاج خلال سن البلوغ ويبدأ في الانخفاض بعد سن 30. وبالنسبة لكل سنة تزيد أعمارهم عن 30 عاما، يبدأ مستوى هرمون تستوستيرون عند الرجال في الانخفاض ببطء بمعدل حوالي 1 في المئة سنويا. انخفاض في مستوى هرمون التستوستيرون هو نتيجة طبيعية للشيخوخة.
ماذا يعني هذا الانخفاض الهرموني الطبيعي يعني حقا؟ ما هي الأعراض أو الآثار الجانبية المصاحبة لفقدان هرمون الذكورة؟ التستوستيرون يساعد على الحفاظ على عدد من الوظائف الجسدية الهامة في الرجال، بما في ذلك:
الجنس
إنتاج الحيوانات المنوية
كتلة العضلات / القوة
توزيع الدهون
كثافة العظام
إنتاج خلايا الدم الحمراء
لأن التستوستيرون يؤثر على العديد من الوظائف، وانخفاضها يمكن أن يحقق تغييرات جسدية وعاطفية كبيرة.
9 علامات التحذير من هرمون تستوستيرون منخفض »
الوظيفة الجنسية
الوظيفة الجنسية
واحدة من أكبر المخاوف التي يواجهها الرجال مع انخفاض مستويات هرمون تستوستيرون هي فرصة أن الرغبة الجنسية والأداء سوف تتأثر. كما سن الرجال، فإنها يمكن أن تواجه عددا من الأعراض المتعلقة الوظيفة الجنسية التي قد تكون نتيجة لانخفاض مستويات هذا الهرمون. وتشمل هذه:
انخفاض الرغبة في ممارسة الجنس
عدد أقل من الانتصاب يحدث بشكل عفوي، مثل أثناء النوم
العقم
ضعف الانتصاب (إد) لا يسبب عادة بسبب عدم كفاية إنتاج هرمون تستوستيرون. في الحالات التي ترافق إد انخفاض إنتاج هرمون تستوستيرون، العلاج بالهرمونات البديلة قد يساعد إد الخاص بك.
التستوستيرون هو الهرمون الأكثر مسؤولية عن محركات الأقراص الجنسية و ليبيدوس عالية في الرجال. انخفاض في هرمون التستوستيرون يمكن أن يعني انخفاض في الرغبة الجنسية، عدد أقل من الانتصاب العفوي، وعدد الحيوانات المنوية أقل قليلا. أي من هذه الآثار الجانبية يجب أن يحدث فجأة. إذا فعلوا ذلك، يمكن أن تكون هناك قضايا أخرى في اللعب.
تغيرات فيزيائية
يمكن أن يحدث عدد من التغيرات الجسدية لجسمك إذا كان لديك مستويات هرمون تستوستيرون منخفضة. ويشار إلى هرمون التستوستيرون أحيانا باسم هرمون "ذكر". أنه يساعد على زيادة كتلة العضلات، ويؤدي إلى شعر الجسم، ويساهم في شكل المذكر الشامل. انخفاض في هرمون التستوستيرون يمكن أن يؤدي إلى تغييرات جسدية بما في ذلك ما يلي:
زيادة الدهون في الجسم
انخفاض قوة / كتلة العضلات
هشاشة العظام
انخفض شعر الجسم
تورم / الرقة في أنسجة الثدي
الهبات الساخنة
زيادة التعب
آثار على استقلاب الكوليسترول
اضطرابات النوم
على الرغم من أن ذلك يمكن أن يسبب انخفاض مستويات الطاقة، وانخفاض التستوستيرون يمكن أيضا أن يسبب الأرق والتغيرات الأخرى في أنماط نومك. لسوء الحظ، العلاج ببدائل التستوستيرون قد يسهم في حدوث توقف التنفس أثناء النوم أو يسببه. هذه هي المشكلة الخطيرة التي تسبب تنفسك لوقف والبدء مرارا وتكرارا أثناء النوم. يمكن أن تعطل بشكل كبير نومك في هذه العملية.
من ناحية أخرى، والتغيرات في الجسم التي تحدث نتيجة لانقطاع النفس أثناء النوم يمكن أن يؤدي إلى انخفاض مستويات هرمون التستوستيرون
حتى من دون وجود توقف التنفس أثناء النوم هناك علاقة قوية بين انخفاض هرمون التستوستيرون وانخفاض في ساعات النوم. ومن غير الواضح لماذا يحدث ذلك.
تغييرات عاطفية
التغيرات العاطفية
بالإضافة إلى التسبب في التغيرات الجسدية، وجود مستويات منخفضة من هرمون التستوستيرون يمكن أن تؤثر عليك على مستوى عاطفي. يمكن أن تؤدي الحالة إلى مشاعر الحزن أو الاكتئاب. ويمكن أيضا أن تتحلل الشعور العام الخاص بك من الرفاهية. بعض الناس لديهم مشكلة مع الذاكرة والتركيز والخبرة خفضت الدافع والثقة بالنفس.
التستوستيرون هو هرمون يؤثر على التنظيم العاطفي. وقد تم ربط الاكتئاب مع الرجال الذين يعانون من هرمون تستوستيرون منخفض. هذا يمكن أن ينجم عن مزيج من التهيج، وانخفاض الدافع الجنسي، والتعب التي يمكن أن تأتي مع انخفاض هرمون التستوستيرون.
علاج او معاملة
بغض النظر عن السبب كنت تعاني من هرمون تستوستيرون منخفض، وهناك خيارات العلاج المتاحة لزيادة هرمون التستوستيرون أو تقليل الآثار الجانبية التي تعاني منها. وتشمل خيارات العلاج ما يلي:
العلاج التستوستيرون
التستوستيرون مكملات هو خيار للرجال الذين يعانون من هرمون تستوستيرون منخفض. ويمكن أن يتم تسليمها في عدة طرق: الحقن في العضلات كل بضعة أسابيع. البقع أو المواد الهلامية المطبقة على الجلد. التصحيح الذي يتم تطبيقه داخل الفم. أو الكريات التي يتم إدراجها تحت الجلد من الأرداف. أولئك الذين لديهم خبرة أو هم في خطر كبير من سرطان البروستاتا لا ينبغي استخدام العلاج التستوستيرون.
فقدان الوزن والنشاط البدني
ممارسة أكثر وفقدان الوزن يمكن أن تساعد على إبطاء انخفاض هرمون التستوستيرون جسمك تعاني.
ضعف الانتصاب الدواء
إذا كنت أكثر تتعلق أعراض من انخفاض التستوستيرون هو ضعف الانتصاب، والأدوية ضعف الانتصاب يمكن أن تساعد في علاج الأعراض.
مساعدات النوم
بالنسبة لأولئك الذين يعانون من الأرق، والأدوية النوم يمكن أن تساعد المرضى على الحصول على مزيد من النوم.
يبعد
يبعد
إذا كنت تعاني من أي أعراض انخفاض هرمون تستوستيرون، استدعاء الطبيب وتحديد موعد. يمكن إجراء تشخيص مع اختبار دم بسيط، وهناك مجموعة متنوعة من خيارات العلاج المتاحة لك. يمكن أن يساعدك طبيبك أيضا على تحديد ما إذا كان هناك سبب أساسي يؤدي إلى انخفاض التستوستيرون.
بواسطة :
 0  0  186
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:53 صباحاً الأربعاء 18 يوليو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018