• ×
الجمعة 21 سبتمبر 2018 |

تمارين تخسيس الوزن بالصور

تمارين تخسيس الوزن بالصور
 

تمارين تخسيس الوزن من دون رجيم

تعتبر تمارين تخسيس الوزن من التمارين الرياضية المهمه جدا لكل من يرغب في انقاص وزنة والمحافظه على رشاقته, معظمنا لديه الرغبة في تنقيص وزنه بأسرع ما يمكن ، و يقال لنا باستمرار أنه من المستحيل ذلك. في الواقع خلال السنوات ال 10 الماضية اكتشف الطبيب الياباني المسمى فوتسودزي ( Fuutsudzi ) تمارين خاصة تساعد النساء على فقدان الوزن بأسرع وقت ممكن بدون رجيم او حمية غذائية شاقة والتي عادة تكون نتائجها غير مضمونة وهي من اهم تمارين التخسيس.

وصف الطبيب طريقة التمرين في كتابه المشهور والذي بيع منة ست ملايين نسخة في اسيا ووفقا للطبيب ،فانه ليس هناك حاجة إلى أي أدوات خاصة لفقدان الوزن بسرعة . كل ما هو مطلوب هو منشفة كبيرة ، خيوط أو الشريط لربط المنشفة، و سطح مستو ، وبعض الاصرار في ممارسة التمرين يوميا ثلاث مرات لمدة خمس دقائق. الدكتور فوتسودزي Fukutsudzi هو خبير في هذا المجال . فيوضح في كتابه ان مشاكل عظم الحوض هي السبب في تراكم الدهون في منطقة البطن، و اكتشف أن السبب الرئيسي للدهون في منطقة البطن هو التباين في عظام الحوض و العظام تحت الضلع .وربط العلاقة بين هاتين المشكلتين واكتشف وسيلة سريعة وسهلة والتي تؤدي الى إزالة الدهون الزائدة حول الخصر . فهي طريقة فعالة جدا ومن السهل تنفيذها، و كل ما عليك القيام به هو أن تفعل هذا التمرين لمدة 5 دقائق كل يوم.


image




1- لف المنشفة واربطها بشريط واحرص على ان تكون اكبر من عرض ظهرك.

2- اجلس على الارض وضع المنشفة تحت ظهرك مقابلة مع السرة.

3- افتح ساقيك بحيث يصبحين موازيين لاكتافك وضع ذراعيك تحت رأسك.

4- حاول تقريب ابهامي الرجلين من بعضهما لدرجة التلامس في حال عدم مقدرتك لدرجة ملامسة الابهامين حاول قدر المستطاع مرة اخرى.

تمارين تخسيس الوزن

حاول عمل تمارين تخسيس الوزن لمدة خمس دقائق ثلاث مرات في اليوم من أجل الوصول إلى الهدف الخاص بك. فقد يبدو التمرين بسيطا لكن هذا التمرين ليس مريح جدا كما يبدو. خاصة في البداية. فقد يكون مؤلم، لأن عظامك سوف تبدأ في العودة في مكانهاالطبيعي.اذا كنت متعب للغاية حاول ان تنفذ التمرين دقيقة ثم ارتاح واعد التمرين لدقيقتين وهكذا حتى تصل الى خمس دقائق وذلك من أجل الحصول على نتائج إيجابية، يجب أن لا تغيب عن التمرين. بعد التمرين تجنب الحركات المفاجئة لأن العظم والكاحل يصبحان غير مرنيين فبعد انتهاء التمرين اقلب على احد جنبيك ثم توقف وبعدها اجلس ثم توقف قليلا وبعدها يمكنك الوقوف.

تذكر، لا تفعل أي حركات مفاجئة اثناء ممارسة تمرين تخسيس الوزن

قد لا تصدق هذه الطريقة، ولكن ليس لديك شيئا لتخسره، لذلك لا تنتظر وحاول ذلك. فستشعر بالراحة كما ان التمرين سيقضي على الالام ظهرك وستشعر بصحى اكبر.سيعطي هذا التمرين نتائج مذهلة وفي مناطق مختلفة من الجسم، فيمكنك تغيير مكان المنشفة في أي موضع فيمكنك وضعها تحت الصدر سيكون لها اثر واضح في رفع الصدر , واذا وضعتها تحت الاضلاع ستلاحظ الخصر الرائع بعد عدة ايام. في حال وجود الالام في العمود الفقري او مرض معين في العظام او كسر عظمي حديث فيجب استشارة الطبيب.

بواسطة :
 0  0  150
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 مساءً الجمعة 21 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لــ دايتشن 2018