• ×

6 طرق لوقف التهاب المفاصل الروماتويدي العزلة والوحدة

 0  0  705

6 طرق لوقف التهاب المفاصل الروماتويدي العزلة والوحدة
 
لا تدع الشعور بالوحدة تطغى ويخفضك. يمكن أن تساعدك الإجراءات المحددة على البقاء اجتماعيا ومساندة ومتصلة.
ويعاني العيش مع التهاب المفاصل الروماتويدي (را) من نقص في الطاقة والوقت لإنفاقه مع الأصدقاء والعائلة، أو قد لا تكون قادرا على المشاركة إذا كان النشاط قويا أو يزيد من حدة الأعراض. إضافة إلى ذلك الشعور بأن الآخرين لا يفهمون تماما كيف تحديا العمل اليومي هو - إلى جانب إغراء الانسحاب - وأنه من السهل أن نرى كيف يمكن أن تصبح منفصلة.
الشعور المعزولة ليست مجرد حالة ذهنية. فإنه يمكن أن يكون لها آثار سلبية على صحتك. وجدت الأبحاث المنشورة في مجلة جينوم بيولوغي أن الأشخاص الذين لديهم وحدهم لديهم استجابات جينية تقلل من قدرة الجهاز المناعي على كبت الالتهاب. عزل يمكن أن يؤدي أيضا إلى الاكتئاب، وهو ما أن ما يصل الى 42 في المئة من الناس الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي الخبرة. خلاصة القول: من المهم لصحتك النفسية والجسدية إيجاد طرق للبقاء على اتصال.
يمكنك تخفيف مشاعر الحزن في وقت مبكر
والخبر السار هو أن هناك العديد من الطرق لمواجهة العزلة وتكون اجتماعية، حتى لو لم تتمكن من مغادرة منزلك. بالإضافة إلى التحدث مع طبيبك حول الصحة النفسية الخاصة بك، والنظر في هذه الطرق الست للبقاء على اتصال.
1. انضم إلى مجموعة دعم المرضى. لقاء الناس الآخرين الذين يكافحون مع نفس المرض لا يمكن أن توفر فقط الدعم الاجتماعي، لكنه يأتي مع فائدة العثور على الآخرين الذين يحصلون حقا ما كنت تمر. للعثور على مجموعة دعم بالقرب منك، حاول كرياكيجوانتس، الذي يسرد العشرات من مجموعات الدعم في جميع أنحاء البلاد لأولئك الذين يعيشون مع التهاب المفاصل. التهاب المفاصل تنفسي، جزء من مؤسسة التهاب المفاصل، ويدير أيضا في شخص (على شبكة الإنترنت) شبكات الدعم لأولئك الذين يعيشون مع أنواع مختلفة من التهاب المفاصل، بما في ذلك التهاب المفاصل الروماتويدي.
2. حاول تاي تشي أو فئة اليوغا. أخذ فئة ممارسة لطيف - مثل تاي تشي أو اليوغا - يقدم فائدة اثنين مقابل واحد. أولا، أنت تعطي لنفسك الفرصة لتكون حول الآخرين، حتى لو كنت مجرد الجلوس بجانب شخص على حصيرة أو تمتد في غرفة مليئة بالآخرين. لا تحتاج دائما إلى أن تكون في محادثة مع شخص لتجربة الفوائد الاجتماعية ويشعر أكثر ارتباطا: وجدت دراسة نشرت في سبتمبر 2013 في مجلة التمريض السريري أن جلسات تاي تشي المشتركة لأولئك مع را قدمت الدعم الاجتماعي.
وثانيا، أثبتت هذه الأشكال من التمارين فوائد، وفقا للبحث الذي نشر في أكتوبر 2013 في مجلة تقارير الروماتيزم الحالية، للأشخاص الذين يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي وأمراض الروماتيزم الأخرى عن طريق خفض الاكتئاب وعلامات التهابية، مثل البروتين التفاعلي C والانترلوكين 6.
3. الحصول على نشاط سياسي. إن االنخراط في حملة سياسية أو دعم قضية الصحة العامة ذات الصلة بجمعية األبحاث أو الرعاية الصحية أو حقوق اإلعاقة بشكل عام، يمكن أن يوفر فرصا عديدة للتواصل مع اآلخرين شخصيا أو عمليا. التفاعل مع المواطنين مثل التفكير الذين يشتركون في شغف لسياسات صحية أكثر عدلا هو وسيلة ليشعر اتصال لقضية أكبر كذلك. مكان جيد للعثور على لقاءات في منطقتك: ذي 50StateNetwork.org.
4. اعتماد الحيوانات الأليفة. الحيوانات الأليفة هي أيضا الناس! البحوث التي نشرت في مجلة القضايا الاجتماعيةتأكد من أن التفاعل مع الحيوانات الأليفة يمكن أن تساعد الناس يشعرون أقل وحده، من بين فوائد أخرى. وبالإضافة إلى ذلك، وجدت دراسة نشرت في أبريل 2015 في مجلة بلوس واحد أن أصحاب الحيوانات الأليفة هم أكثر عرضة من الحيوانات الأليفة خالية من الناس للتعرف على جيرانهم، وأن 40 في المئة من أصحاب الحيوانات الأليفة ذكرت لقاء شخص قدم الدعم الاجتماعي عن طريق الحيوانات الأليفة .
سواء كنت في السوق للقطط، الكلاب، أو فروي آخر (أو متقشر) رفيق، والنظر في تبني من المأوى مقابل شراء من متجر للحيوانات الاليفة، والتي قد تؤدي إلى تفاقم تربية على غرار المصنع الذي هو غير إنساني للحيوانات. انتقل إلى مشروع المأوى الحيوانات الأليفة للعثور على الملاجئ والحيوانات الأليفة في منطقتك.
5. النظر في العلاج السلوكي المعرفي لمكافحة مشاعر العزلة. وفي بعض الأحيان يعزل الأشخاص المصابون بأمراض مزمنة أنفسهم، أو قد يعتقدون أنهم أكثر وحدهم وفصلهم عما هو عليه في الواقع. هذا هو رد فعل مفهومة وطبيعية للعيش مع مرض مزمن مثل را، ولكن تعلم كيفية مواجهة الأفكار التي تغذي عقلية العزلة يمكن أن تساعدك على الشعور أقل وحده وتحسين صحتك. العلاج السلوكي المعرفي و "العلاج القبول" هو وسيلة ثبت للمساعدة في تخفيف الألم والاكتئاب من را وتساعدك على الشعور أكثر مثل التنشئة الاجتماعية.
6. الاشتراك في برنامج إدارة الذات المرض المزمن. للوهلة الأولى، قد لا تبدو هذه البرامج - التي تقدمها مراكز تعليم المرضى في المستشفيات أو العيادات الصحية المجتمعية - وكأنها تستهدف مكافحة العزلة. ولكن الغرض منها هو مساعدة المرضى على إدارة مرضهم خارج النظام الطبي، ويشمل ذلك زيادة الفرص الاجتماعية وتكييف الأنشطة الاجتماعية
أضف محتوى في Digg أضف محتوى في del.icio.us أضف محتوى في StumbleUpon أضف محتوى في Google
قويدر
بواسطة

الاكثر شيوعا

فوائد القرنفل للشعر
03-19-2020 09:16 مساءً | 0 | 0 | 396

فوائد القرنفل للشعر

التخلص من الرائحة الكريهة
03-16-2020 08:07 مساءً | 0 | 0 | 317

التخلص من الرائحة الكريهة

ضع إيميلك هنا للحصول على أخر المعلومات الصحية

المواضيع الأكثر مشاهدة

1

الفول السوداني • يُعد الفول السوداني من أهم المحاصيل المنتشرة في...

2

تم افتتاح فرع الرياض المكان مول شمال الرياض حي الملقا

3

شاي كرك هو شاي حلو وحار يتميز برائحة عطرة، أصله من الهند. ولكن...