• ×

الاكتئاب في الرجال

 0  0  804

الاكتئاب في الرجال
 من الطفولة، يتم تدريس الرجال ليكونوا في السيطرة على مشاعرهم. وحتى وقت قريب، بدا الأمر كما لو كانوا. وذلك لأن حتى وقت قريب، تم تشخيص الرجال الذين يعانون من الاكتئاب فقط حوالي واحد عشر كما في كثير من الأحيان النساء. ولكن البحوث الجديدة تشير إلى أن ما هو جيد حقا في هو إخفاء مشاعرهم. قد يكون الاكتئاب لدى الرجال دائما أكثر شيوعا مما كنا نعرفه.

الاكتئاب يمس كل سباق، ومستوى الدخل، والعمر. قد يكون تحديد الاكتئاب لدى الرجال صعبا في بعض الأحيان.

وهنا بعض الحقائق الأساسية حول الاكتئاب يجب أن تعرف. كنت في خطر للاكتئاب إذا كنت

كان لديك حلقة سابقة من الاكتئاب
لديهم أفراد الأسرة مع الاكتئاب
هي على مستوى منخفض الدخل
الاكتئاب هو أيضا أكثر شيوعا إذا كان لديك أمراض، مثل

سرطان
داء السكري
مرض القلب
فيروس نقص المناعة البشرية
السكتة الدماغية
يمكن لعلاج الاكتئاب أحيانا تحسين هذه الظروف.

الاكتئاب هو حالة طبية خطيرة ولكن يمكن علاجها - مرض في الدماغ - التي يمكن أن تضرب أي شخص. في أمريكا، أكثر من 6 ملايين رجل لديهم الاكتئاب كل عام. إذا تركت دون علاج، فإنه يمكن أن يؤدي إلى مشاكل شخصية، والأسرة، والمالية. إن أخطر عواقب الاكتئاب لدى الرجال هي الانتحار. ويزيد احتمال انتحار الرجال بمقدار أربع مرات عن عدد النساء.

ما هو الاكتئاب؟

الاكتئاب السريري هو أكثر بكثير من مجرد الشعور بالهبوط. إنه تعطل خطير لطريقة التفكير العادية للشخص، والشعور، والعمل.

بشكل عام، وتشمل أعراض الاكتئاب

فقدان الطاقة
مشاكل النوم والتركيز
الحزن وفقدان الاهتمام في الأنشطة ممتعة
أفكار حول الموت أو الانتحار

هذه الأعراض من الاكتئاب يمكن أن تستمر لعدة أسابيع أو أشهر في وقت واحد.

لأن النساء يتم تشخيص الاكتئاب 10 مرات أكثر من الرجال، وهذه الأعراض من الاكتئاب هي حقا "بهم" الأعراض الشائعة. ومن الشائع بالنسبة للرجال أن يكون لهم أيضا، ولكن علامات الاكتئاب لدى الرجال قد تكون مختلفة. بدلا من ظهور حزينة، الرجال في كثير من الأحيان يمكن أن تصبح عصبي أو العدوانية، وشرب أكثر من اللازم، أو التصرف بتهور.

غالبا ما لا يعترف الرجال أو يعترفون بأنهم يعانون من الاكتئاب، وهم أقل احتمالا من النساء للحصول على المساعدة من أجل الاكتئاب. أيضا، لأن علامات الاكتئاب في الرجال يمكن أن تبدو مختلفة مما تفعله في النساء، قد الأطباء لا تشخيص ذلك في كثير من الأحيان. ولهذه الأسباب، غالبا ما يكون الاكتئاب لدى الرجال مجهولا وغير معالج.
هناك العديد من أشكال الاكتئاب المعترف بها:

الاكتئاب الشديد . مع الاكتئاب الشديد، أعراض الاكتئاب تتداخل مع القدرة على العمل، وتناول الطعام، والنوم، والتمتع بالحياة. الأعراض خطيرة وتستمر لأسابيع أو أشهر.
الاكتئاب الذهاني. يشير الذهان إلى عدم القدرة على التمييز بين الواقع وبين الواقع. في الاكتئاب الذهني، قد يواجه شخص ما معتقدات لا تتزعزع أنه لا قيمة لها ويستحق العقاب، أو أنه قد أخطأ أو ارتكب جريمة، أو أن مشاكله ميؤوس منه جدا أنه يشعر محكوم عليه. كما أن خياله قد يلعب الحيل عليه، مثل سماع صوت يقول له أنه لا قيمة له أو أنه يجب أن يقتل نفسه. خطر الانتحار مرتفع بشكل خاص في هذا الشكل من الاكتئاب.
اضطراب الاكتئاب المستمر. يمكن أن تستمر حلقة الاكتئاب لمدة سنتين أو أكثر في أقلية من الأفراد. عندما يحدث ذلك يسمى الاضطراب الاكتئابي المستمر، والتي يمكن أن تنطوي إما مزاج الاكتئاب منذ فترة طويلة بالإضافة إلى أعراض الاكتئاب منخفضة الدرجة التي هي أقل من عدد ينظر في الاكتئاب الرئيسي (وهي حالة تسمى أيضا ديسثيميا) أو متلازمة كاملة طويلة من الاكتئاب الشديد ( وتسمى أيضا الاكتئاب الرئيسي المزمن).
اضطراب ثنائي القطب . مع اضطراب ثنائي القطب، ونوبات من الاكتئاب بالتناوب مع الهوس، والمزاج "عالية" بشكل مفرط مع الطاقة المفرطة والأرق واحتمال حدوث مشاكل خطيرة.
بعد سنوات من البحث، لا أحد يعرف بعد ما يسبب الاكتئاب حقا. ويعتقد أن المواد الكيميائية التي تستخدم الأعصاب في "الحديث" مع بعضها البعض في الدماغ تعمل بشكل غير صحيح. وبالتالي، فإن بعض مناطق الدماغ التي تنظم المزاج والتفكير يمكن أن تكون أقل نشاطا أو تعمل بشكل غير صحيح خلال فترات الاكتئاب. ويجري البحث في هذه المجالات.

كيف يمكنني منع الاكتئاب؟

لا يوجد دواء معروف، ملحق، أو عشب يمنع أول حلقة من الاكتئاب.

بعد حلقة واحدة من الاكتئاب، فإن معظم الناس تجربة تكرار. ولكن يمكنك منع أو الحد من هذه الانتكاسات من خلال:


تناول الأدوية المضادة للاكتئاب باستمرار كما هو مقرر. أخذ الدواء لمدة ستة أشهر إلى سنة بعد نوبة أولية من الاكتئاب يمنع الاكتئاب من العودة.
تعلم وممارسة تقنيات العلاج المعرفي. تم بشكل صحيح، قد تعمل هذه التقنيات وكذلك الأدوية المضادة للاكتئاب لبعض أشكال الاكتئاب للمساعدة في منع تكرار.
الحصول على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام والنوم.
تجنب تناول الكحول والمخدرات، والتي يمكن أن تسبب أو تفاقم الاكتئاب وجعل العلاجات الدوائية لعلاج الاكتئاب أقل فعالية.

ما هي علاجات الاكتئاب؟

هناك علاجات فعالة للاكتئاب. في الواقع، أكثر من 80٪ من الرجال يستجيبون لعلاج الاكتئاب. طبيب الرعاية الأولية أو طبيب نفسي يمكن أن يخلق خطة العلاج بالنسبة لك. ويمكن أن تشمل خطة علاج الاكتئاب ما يلي:

مضادات الاكتئاب. الأدوية الأكثر استخداما لعلاج الاكتئاب اليوم هي مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (سريس) ومثبطات امتصاص السيروتونين - بافراز (سنريس). ويعتقد أن هذه مضادات الاكتئاب لتعزيز الروابط بين الخلايا العصبية داخل الدوائر الدماغ التي تنظم المزاج.
الحديث العلاج. العديد من أنواع العلاج النفسي أو العلاج الحديث فعالة في علاج الاكتئاب. العلاج المعرفي، ويسمى أيضا العلاج المعرفي السلوكي (كبت)، والعلاج النفسي بين الأشخاص (إيبت)، والعلاج النفسي "المنحى البصيرة" كثيرا ما تستخدم.
ماذا أحتاج أن أعرف عن الاكتئاب لدى الرجال؟

من الصعب أن يهز الأفكار القديمة حول الاكتئاب لدى الرجال: "الرجال الحقيقيون لا يبكون"، و "الرجال على يقين من أن الجحيم يجب أن يكون دائما في السيطرة على مشاعرهم". ولكن حان الوقت لإضافة هذه الفكرة الجديدة إلى القائمة: الاكتئاب هو مرض طبي يختلف بيولوجيا عن الحزن اليومي، ويمكن أن يصيب كل من الرجال والنساء.


أنت لن تتجاهل الالتهاب الرئوي أو أمراض القلب أو مرض السكري. إذا كنت تعتقد أنك قد يكون لديك الاكتئاب السريري، أن يكون الرجل الحقيقي ورعاية نفسك. طلب المساعدة، والحصول على العلاج. أنت تستحق أن تشعر على نحو أفضل - ومع العلاج، وهناك كل سبب للاعتقاد كنت قريبا سوف.
أضف محتوى في Digg أضف محتوى في del.icio.us أضف محتوى في StumbleUpon أضف محتوى في Google
قويدر
بواسطة

الاكثر شيوعا

فوائد القرنفل للشعر
منذ أسبوع | 0 | 0 | 76

فوائد القرنفل للشعر

التخلص من الرائحة الكريهة
منذ 2 أسبوع | 0 | 0 | 64

التخلص من الرائحة الكريهة

ضع إيميلك هنا للحصول على أخر المعلومات الصحية

المواضيع الأكثر مشاهدة

1

تم افتتاح فرع الرياض المكان مول شمال الرياض حي الملقا

2

تعتبر الكينوا من اكثر المغذيات عالية المحتوى بالبروتين كما...

3

بعد إجراء العمليات الجراحية، قد يعاني البعض من تجلط الدم الذي قد...