• ×

الإقلاع عن التدخين: نصائح للأيام الصعبة الأولى

 0  0  989

الإقلاع عن التدخين: نصائح للأيام الصعبة الأولى
 الجلوس، أكل
الشعور بالماء البارد من خلال القش يمكن أن يساعد في استبدال عمل مص على سيجارة. كما أنه يسبب الدوبامين، وهو مادة كيميائية في الدماغ التي يمكن أن تساعد في التخلص من المزاج السيئ.
كما أن تناول وجبات صغيرة يمكن أن يساعدك على التغلب على الرغبة في التدخين. اختيار العجاف، الأطعمة الصحية لتجنب زيادة الوزن.
ملاحظة المكافأة الفورية
يمكنك أن تبدأ قريبا في التمتع بفوائد حياة دخانية. احتفظ بقائمة بالتغييرات الجيدة عند تشغيل الإشعار. وهذا قد يشمل الشعور بالسيطرة، وتوفير المال، رائحة أفضل، أفضل تذوق الطعام والشعور أكثر نشاطا. إذا كنت تريد أن تدخن السكتات الدماغية، والنظر في قائمتك كتذكير ما حصلت عليه من التدخين.
فرشاة أسنانك في كثير من الأحيان
واحدة من المزايا الفورية للإقلاع عن التدخين هو أن فمك الأذواق أفضل، وأنفاسك رائحة أفضل. فرشاة في كثير من الأحيان. وهكذا، سوف تكون أقل ميلا لحمام الشمس على سيجارة وجعل خطأ أن نظيفة، الفم الطازجة.
تجنب الكحول
الشرب هو واحد من أكثر الأشياء شيوعا التي تجعل الناس يعودون إلى التدخين. الكحول يكسر ضبط النفس، والتي يمكن أن تؤثر رغبتك في الإقلاع عن التدخين. كثير من الناس أيضا ربط الشرب مع التدخين، لذلك يمكن أن تجعلك اطلاق النار.
ابحث عن المناطق التي لا تدخن
عندما الرغبة في ضربات الدخان، تذهب إلى مكان ما لا يمكن اطلاق النار - على سبيل المثال، في فيلم، في مكتبة أو في متجر. كلما زاد تشتيت المكان، كلما كان من الأسهل الوصول إلى الجر.
تذكر أسباب الإقلاع عن التدخين
سرد جميع أسباب التوقف عن التدخين. نشره أينما كنت تقضي وقتك - في المطبخ، في العمل، بجانب المرآة في الحمام. وضعه في الأماكن التي من السهل أن نرى، أينما ذهبت. يقول بعض المدخنين السابقين أنهم وجدوا أنه من المفيد نشر الصور من العائلة والأحباء جنبا إلى جنب مع أسبابها.
كن نشطا كل يوم
التمرين هو الهاء قوية من التوجه. عندما كنت نشطة، جسمك يرسل المواد الكيميائية الطبيعية التي تساعد على مزاجك وتخفيف التوتر. المشي هو واحد من أبسط الخيارات. حدد العديد من الأنشطة لمساعدتك على البقاء دوافع. قضاء بعض الوقت على النشاط البدني كل يوم، وخاصة في الشهر الأول بعد التوقف عن التدخين.
املأ التقويم
في الأسابيع القليلة الأولى بعد هذه العادة، خطط لعدد من الأشياء التي تريد أو تحتاج إلى القيام به. خطة لتناول الطعام مع العائلة أو الأصدقاء ومحاولة تجنب إغراءات التدخين. وكلما حشد، وأكثر كنت مشتتا من الرغبة في التدخين.
وضع شيء آخر في فمك
جزء من الرغبة في التدخين شيء في الفم. بدلا من السيجارة، البوب ​​في العلكة السكرية، الحلوى الصلبة أو وجبة خفيفة صحية عندما كنت تشعر أنك تريد أن تشتعل فيها النيران. لديك شيء معك في جميع الأوقات. إذا كنت تشعر بالقلق إزاء زيادة الوزن، والتمسك خيارات منخفضة السعرات الحرارية، مثل الفواكه والخضروات.
التأمين على الحياة
اطلب من شخص ما أن يكون هناك لك عندما تحتاج الدعم. الخيار الأفضل هو صديق الذي هو أيضا المدخن السابق. ولكن أي شخص يهتم بك ويريد منك الإقلاع عن التدخين يمكن أن يساعد عندما يصبح الوقت صعبا.
تقليل الكافيين
الكافيين يساعد بعض الناس على ترك في الصباح وتظل في حالة تأهب عندما تكون متعبة. ولكنه يجعل الآخرين يشعرون بالتوتر والغضب والتوتر. انتهاك إدمان النيكوتين الخاص بك يمكن أن تعزز هذه الآثار. إذا الكافيين يجعلك صعبا أو مزعجا، وقطع عليه على ذلك.
إيلاء الاهتمام للمزاج السيئ
المشاعر السلبية - التوتر، والغضب، وخيبة الأمل - هو سبب مشترك آخر يعود الناس إلى التدخين. مزاج سيئ يلتقي للجميع، وعلى الأرجح سوف تشعر أنك أكثر من نصيب عادل منها خلال الأسابيع القليلة الأولى بعد التدخين. العثور على طرق لتشتيت نفسك. الدردشة مع الأصدقاء أو تفعل شيئا آخر أن تريد.
تجنب المشاكل
على الرغم من أن الأصدقاء والعائلة يجب أن تدعم، فهي ليست دائما. قد يتعرض بعض الأشخاص للتهديد بسبب قرار الإقلاع عن التدخين. بل قد يحاولون تقويض جهودكم. إذا كنت تشعر بأن هناك مثل هؤلاء الناس في حياتك، وتجنبها. إذا كان هذا غير ممكن، والجلوس معهم وشرح لماذا الإقلاع عن التدخين مهم جدا بالنسبة لك. اطلب دعمهم.
التمسك بالمسار
بعد أن تذهب خلال الأسبوعين الأولين، كنت في طريقك إلى حياة خالية من إدمان النيكوتين. ولكن كن مستعدا إذا كنت تتعثر. تذكر: الفاصل الزمني لا يعني أنك فشلت. فكر في الخطأ الذي حدث. ثم التفكير في كيفية التعامل مع نفس الوضع في المرة القادمة، دون التدخين. يمكن أن يساعدك طبيبك أيضا على التحضير
أضف محتوى في Digg أضف محتوى في del.icio.us أضف محتوى في StumbleUpon أضف محتوى في Google
قويدر
بواسطة

الاكثر شيوعا

فوائد القرنفل للشعر
03-19-2020 09:16 مساءً | 0 | 0 | 583

فوائد القرنفل للشعر

التخلص من الرائحة الكريهة
03-16-2020 08:07 مساءً | 0 | 0 | 444

التخلص من الرائحة الكريهة

ضع إيميلك هنا للحصول على أخر المعلومات الصحية

المواضيع الأكثر مشاهدة

1

من أي وقت مضى أشعر أن الأخبار الصحية الساحقة جدا، سريع الخطى، أو من...

2

ما هي الفحوصات الروتينية التي يتوجب على السيدات اللواتي تجاوزن سن...

3

الفول السوداني • يُعد الفول السوداني من أهم المحاصيل المنتشرة في...