• ×

الأفوكادو والموز يمكن أن تنقذ حياتك، وفقا للعلوم

 0  0  713

الأفوكادو والموز يمكن أن تنقذ حياتك، وفقا للعلوم
 
في حال كنت بحاجة إلى سبب آخر لبوب الموز في الخلاط الخاص بك وانتشار الأفوكادو الناضجة في جميع أنحاء نخب الخاص بك، وتشير البحوث الجديدة أن القيام بذلك يمكن أن تمنع الشرايين من تصلب، وبالتالي منع أمراض القلب والسكتة الدماغية.
ويأتي هذا البحث من جامعة ألاباما في برمنغهام ونشرت في مجلة التحقيقات السريرية. ووجدت نتائج الدراسة، التي أجريت على الفئران، أن تحميل ما يصل على الأطعمة الغنية بالبوتاسيوم (مثل الموز والأفوكادو) يمكن أن تمنع تكلس الأوعية الدموية المسببة للأمراض، أو تصلب الشرايين.
في حين أن البشر ليسوا الفئران، ويعتقد الباحث بول ساندرز أن النتائج لديها إمكانات متعدية هامة. "وتظهر هذه النتائج فائدة مكملات البوتاسيوم الكافية لمنع تكلس الأوعية الدموية في الفئران المعرضة لتصلب الشرايين، والتأثير السلبي لانخفاض تناول البوتاسيوم"، كما يوضح.
ولكي تكون واضحة، والأفوكادو لديهم الكثير من الدهون في نفوسهم (ضخم 15 غراما، في الواقع)، والدهون كانت مرتبطة مع أمراض القلب في الماضي. ولكن الدهون الواردة في الأفوكادو هي الدهون في صحة القلب، والبحوث الحديثة يجد أن الالتهاب هو أكثر عرضة للتسبب في أمراض القلب من الدهون. أسباب الالتهاب تميل إلى أن يكون اتباع نظام غذائي عالي الكربوهيدرات، وعدم ممارسة الرياضة، والإجهاد، لذلك أكل الأفوكادو لمحتوى قلبك.
وفي حالة منع أمراض القلب ليست كافية بالنسبة لك، وجدت دراسة أخرى في وقت سابق من هذا العام أن قشور البذور الأفوكادو لها خصائص الشفاء التي يمكن أن تساعد أيضا في علاج السرطان وحتى تعزيز منتجات التجميل. هل هناك أي شيء الأفوكادو لا تستطيع أن تفعل؟
أضف محتوى في Digg أضف محتوى في del.icio.us أضف محتوى في StumbleUpon أضف محتوى في Google
قويدر
بواسطة

الاكثر شيوعا

فوائد القرنفل للشعر
03-19-2020 09:16 مساءً | 0 | 0 | 571

فوائد القرنفل للشعر

التخلص من الرائحة الكريهة
03-16-2020 08:07 مساءً | 0 | 0 | 412

التخلص من الرائحة الكريهة

ضع إيميلك هنا للحصول على أخر المعلومات الصحية

المواضيع الأكثر مشاهدة

1

من أي وقت مضى أشعر أن الأخبار الصحية الساحقة جدا، سريع الخطى، أو من...

2

ما هي الفحوصات الروتينية التي يتوجب على السيدات اللواتي تجاوزن سن...

3

الفول السوداني • يُعد الفول السوداني من أهم المحاصيل المنتشرة في...