• ×

3 تمرينات للتخلص من الكرش

 0  0  926

3 تمرينات للتخلص من الكرش
 الكرش أو البطن، من أكثر الأشياء المزعجة بالنسبة للمرأة خاصة عندما تقومين بحمية غذائية قاسية فينقص وزنك ولكن لا تتأثر بطنك!
أمر مزعج للغاية، أليس كذلك؟ الخبر الجيد أن الكرش أو البطن المزعجة يمكنكِ التخلص منها من خلال بعض التمارين الرياضية البسيطة بالتوازي مع الحمية الغذائية والنظام الغذائي الصحي.

يمكنكِ ممارسة هذه التمارين بكل سهولة في المنزل:

1. استلقي على ظهرك واثني الركبتين بما يجعلك ظهرك ممدًا على الأرض تمامًا. ضعي يديك خلف رأسك وارفعي الجزء العلوي من جسمك والمسي ركبتيك بمرفقيك. كرري التمرين 10 مرات وبعد أسبوع قومي بزيادتها إلى 15 مرة فـ 20 حسبما تحتملين.

2. نامي على الأرض وافردي ظهرك ثم ارفعي رجليك وكأنك تقودين دراجة في الهواء

3. قفي مفرودة الساقين والركبتين ثم اثني ظهرك لوضع الركوع بحيث يكون ظهرك مفرودًا مستقيمًا
والآن، قومي بتجربة هذه التمارين مع المداومة فترة لا تقل عن 21 يومًا لتحصلي على بطن مشدود وجذاب.
أضف محتوى في Digg أضف محتوى في del.icio.us أضف محتوى في StumbleUpon أضف محتوى في Google
admin
بواسطة

الاكثر شيوعا

فوائد القرنفل للشعر
03-19-2020 09:16 مساءً | 0 | 0 | 427

فوائد القرنفل للشعر

التخلص من الرائحة الكريهة
03-16-2020 08:07 مساءً | 0 | 0 | 329

التخلص من الرائحة الكريهة

ضع إيميلك هنا للحصول على أخر المعلومات الصحية

المواضيع الأكثر مشاهدة

1

الفول السوداني • يُعد الفول السوداني من أهم المحاصيل المنتشرة في...

2

تم افتتاح فرع الرياض المكان مول شمال الرياض حي الملقا

3

شاي كرك هو شاي حلو وحار يتميز برائحة عطرة، أصله من الهند. ولكن...