• ×

كم عدد السعرات الحرارية التي يجب أن أتناولها مع الرضاعه؟

كم عدد السعرات الحرارية التي يجب أن أتناولها مع الرضاعه؟
 

احتياجاتك من السعرات الحرارية للرضاعة الطبيعية تعتمد على وزنك وطولك.
يزيد معظم الأطفال من تناولهم تدريجياً إلى حوالي ربع لتر من حليب الأم يوميًا خلال الأشهر الستة الأولى. يتطلب ذلك في الغالب ماء (87 ٪) مع بعض البروتين
(حوالي 1/4 في حليب البقر) ، والدهون (مثل الحليب كامل الدسم) والكالسيوم والفوسفور وشكل شديد الامتصاص من الحديد وكذلك العناصر الغذائية الأخرى. أكبر تأثير على كمية الحليب التي تنتجها هو كمية المياه التي تشربيها. أيضًا إذا كنتى لا تأكلى مجموعة متنوعة من الأطعمة من جميع المجموعات الغذائية ، فسيقوم جسمك بتناول البروتينات والفيتامينات والمعادن من مخزون جسمك لصنع حليب الثدي. هذا يمكن أن يضعف هيكل العظم الخاص بك والتي قد يكون لها تأثير في وقت لاحق في الحياة.

مع ذلك ، نعم يمكنك إنقاص الوزن ببطء أثناء الرضاعة الطبيعية. في الواقع ، تحرق المرأة المتوسطة التي ترضع من الثدي حوالي 2300 سعرة حرارية في اليوم ، في حين أن المرأة غير المرضعة قد تحرق فقط 1500 سعرة حرارية في اليوم للحفاظ على جسمها يعمل هذا دون أي تمرين.

أنتجت الدراسات التي أجريت على النساء اللائي كن يتضررون جوعًا نفس جودة اللبن باستثناء الحليب الذي كان أقل في فيتامين ب 2. أنتجت هؤلاء النساء أيضا كمية أقل من الحليب.

ومع ذلك ، لا تجوعى نفسك لأن جسمك يحتاج إلى الوقود لمواكبة احتياجات الرضيع حديث الولادة الذي لا ينام حتى الآن خلال الليل حتى يصل إلى حوالي 12 لتر تناولى ما يكفي من الطعام كل 4 إلى 6 ساعات حتى لا تشعرى بالجوع المفرط لأنك قد تأكلى ما هو مفيد ومناسب وليس صحي.

استمتعى بالرضاعة الطبيعية لأنني وجدت أنها فترة روعة ورائعة مع أطفالك.

 0  0  181
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:47 مساءً الخميس 22 أغسطس 2019.